إضافة المفضلة تعيين الصفحة الرئيسية
موضع:الصفحة الرئيسية >> الأخبار

منتجات الفئة

المنتجات للخلف

مواقع FMUSER

ما هي الخصائص الهامة للهوائي؟

Date:2018/9/27 14:30:49 Hits:


تتميز ثلاث خصائص للهوائيات بأهمية خاصة ، وهي اتجاهها وكسبها وعرض نطاقها.



اتجاهية

ثنائيات الاقطاب هي اتجاهية للغاية: فهم يلتقطون موجات راديو واردة يسافرون بزوايا قائمة. لهذا السبب يجب تركيب هوائي التلفزيون بشكل صحيح على منزلك ، ومواجهة الطريق الصحيح ، إذا كنت ستحصل على صورة واضحة. إن الهوائي التليسكوبي على راديو FM هو اتجاه أقل وضوحًا ، خاصة إذا كانت الإشارة قوية: إذا كنت قد أشرت إلى الاتجاه الصعودي ، فسوف تلتقط إشارات جيدة من أي اتجاه تقريبًا. الهوائي الفريت AM داخل الراديو هو أكثر إتجاهًا. عند الاستماع إلى AM ، ستجد أنك بحاجة إلى تدوير الراديو الخاص بك حتى تلتقط إشارة قوية بالفعل. (بمجرد العثور على أفضل إشارة ، حاول تحويل الراديو الخاص بك من خلال درجات 90 بالضبط ولاحظ كيف أن الإشارة غالباً ما تسقط إلى لا شيء تقريباً).


على الرغم من أن الهوائيات الاتجاهية العالية قد تبدو وكأنها ألم ، عندما تتم محاذاة بشكل صحيح ، فإنها تساعد على تقليل التداخل من المحطات غير المرغوب فيها أو الإشارات القريبة من تلك التي تحاول اكتشافها. لكن الاتجاه ليس دائمًا أمرًا جيدًا. فكر في الهاتف المحمول الخاص بك. وتريد أن تكون قادرًا على استقبال المكالمات أينما كانت بالنسبة إلى أقرب سارية للهاتف ، أو التقاط الرسائل أيًا كان الأمر الذي يحدث عند توجيهك إلى الكذب ، لذا فإن الهوائي عالي التوجيه ليس جيدًا كثيرًا. وبالمثل لنظام تحديد المواقع المتلقي الذي يخبرك أين تستخدم إشارات من سواتل فضائية متعددة. بما أن الإشارات تأتي من سواتل مختلفة ، في أماكن مختلفة في السماء ، فإن ذلك يأتي من اتجاهات مختلفة ، لذلك ، مرة أخرى ، لن يكون الهوائي عالي التوجيه مفيدًا.


ربح

يعتبر كسب الهوائي قياسًا تقنيًا للغاية ، ولكن ، بشكل عام ، يتلخص في الكمية التي تعزز بها الإشارة. فغالبا ما تلتقط أجهزة التلفاز إشارة ضعيفة وخيالية حتى بدون هوائي متصل. ذلك لأن الحالة المعدنية والمكونات الأخرى تعمل كهوائي أساسي ، ولا تركز في أي اتجاه معين ، وتلتقط نوعًا ما من الإشارات بشكل افتراضي. أضف هوائي اتجاهي مناسب وستحصل على إشارة أفضل بكثير. يتم قياس الربح بالديسيبل (ديسيبل) ، و (كقاعدة عامة) كلما كبر الربح كلما كان استقبالك أفضل. في حالة أجهزة التلفزيون ، ستحصل على مكاسب أكثر بكثير من هوائي معقد في الهواء الطلق (واحد مع ، على سبيل المثال ، ثنائيات أقطاب 10-12 في "مصفوفة" متوازية) من من ثنائي القطب البسيط. تعمل جميع الهوائيات الموجودة في الهواء الطلق بشكل أفضل من الهوائيات الداخلية ، أما النوافذ والهوائيات المركبة فيكون لها كسب أعلى وتعمل بشكل أفضل من تلك المدمجة.


عرض النطاق الترددي

عرض النطاق الترددي للهوائي هو نطاق الترددات (أو الأطوال الموجية ، إذا كنت تفضل) التي تعمل على نحو فعال. كلما كان عرض النطاق الترددي أوسع ، زادت مجموعة موجات الراديو المختلفة التي يمكنك التقاطها. هذا مفيد لشيء مثل التلفزيون ، حيث قد تحتاج إلى التقاط العديد من القنوات المختلفة ، ولكن أقل فائدة بكثير للهاتف أو الهاتف المحمول أو الاتصالات عبر الأقمار الصناعية حيث كل ما يهمك هو إرسال موجة راديوية محددة جدًا على نطاق ترددي ضيق إلى حد ما .



فيما يلي بعض الهوائيات للرجوع إليها:

DP100 1 / 2 Half FM FM Dipole Antenna

الاستقطاب الاهليلجيه الاستقطاب CP100 الهوائي

FU-DV1 1 bay FM Dipole Antenna

UHF 430-440MHz 14dBi Yagi Antenna

FU-DV2 High Fain FM Dipole Antenna

اترك رسالة

الاسم *
بريدك الإلكتروني *
رقم الهاتف
العنوان
رمز رؤية رمز التحقق؟ انقر تحديث!
الرسالة

قائمة الرسالة

تحميل التعليقات ...
الصفحة الرئيسية| من نحن| باقات الاشتراك| الأخبار| تحميل| الدعم| ردود الفعل| تواصل معنا| تحقيق
Web:www.fmuser.net Mob:+86 18613072427 Phone:+86 020-87597795,EXT:804
سكايب: rita.cai87 البريد الإلكتروني: rita@fmuser.net
العنوان: Room1603، HuiLanGe، No.273 هوانغبو طريق الغرب، تيانخه ديس، قوانغتشو، الصين، 510620 粤 ICP 备 15114298 号.
تواصل معنا

Add Favorite Set Homepage
Position:Home >> News

Products Category

Products Tags

Fmuser Sites

What are the Important Characteristics of the Antenna?

Date:2018/9/27 14:30:49 Hits:


Three features of antennas are particularly important, namely their directionality, gain, and bandwidth.



Directionality

Dipoles are very directional: they pick up incoming radio waves traveling at right angles to them. That's why a TV antenna has to be properly mounted on your home, and facing the correct way, if you're going to get a clear picture. The telescopic antenna on an FM radio is less obviously directional, especially if the signal is strong: if you have it pointed straight upward, it will capture good signals from virtually any direction. The ferrite AM antenna inside a radio is much more directional. Listening to AM, you'll find you need to swivel your radio around until it picks up a really strong signal. (Once you've found the best signal, try turning your radio through exactly 90 degrees and notice how the signal often falls off almost to nothing.)


Although highly directional antennas may seem like a pain, when they're properly aligned, they help to reduce interference from unwanted stations or signals close to the one you're trying to detect. But directionality isn't always a good thing. Think about your cellphone. You want it to be able to receive calls wherever it is in relation to the nearest phone mast, or pick up messages whichever way it happens to be pointing when it's lying in your bag, so a highly directional antenna isn't much good. Similarly for a GPS receiver that tells you where you are using signals from multiple space satellites. Since the signals come from different satellites, in different places in the sky, it follows that they come from different directions, so, again, a highly directional antenna wouldn't be that helpful.


Gain

The gain of an antenna is a very technical measurement but, broadly speaking, boils down to the amount by which it boosts the signal. TVs will often pick up a poor, ghostly signal even without an antenna plugged in. That's because the metal case and other components act as a basic antenna, not focused in any particular direction, and pick up some kind of signal by default. Add a proper directional antenna and you'll gain a much better signal. Gain is measured in decibels (dB), and (as a broad rule of thumb) the bigger the gain the better your reception. In the case of TVs, you get much more gain from a complex outdoor antenna (one with, say, 10–12 dipoles in a parallel "array") than from a simple dipole. All outdoor antennas work better than indoor ones, and window and set-mounted antennas have higher gain and work better than built-in ones.


Bandwidth

An antenna's bandwidth is the range of frequencies (or wavelengths, if you prefer) over which it works effectively. The broader the bandwidth, the greater the range of different radio waves you can pick up. That's helpful for something like television, where you might need to pick up many different channels, but much less useful for telephone, cellphone, or satellite communications where all you're interested in is a very specific radio wave transmission on a fairly narrow frequency band.



Here are some antennas for your reference:

DP100 1/2 Half Wave FM Dipole Antenna 

Circular Elliptical Polarized CP100 Antenna

FU-DV1 1 bay FM Dipole Antenna

UHF 430-440MHz 14dBi Yagi Antenna

FU-DV2 High Gain FM Dipole Antenna

Leave a message 

Name *
Email *
Phone
Address
Code See the verification code? Click refresh!
Message
 

Message List

Comments Loading...
Home| About Us| Products| News| Download| Support| Feedback| Contact Us| Inquiry
Web:www.fmuser.net Mob:+86 18613072427 Phone:+86 020-87597795,EXT:804
Skype: rita.cai87 Email: rita@fmuser.net
Address:Room1603,HuiLanGe,No.273 HuangPu Rd West,TianHe Dis.,GuangZhou,China,510620 粤ICP备15114298号
  Contact Us