إضافة المفضلة تعيين الصفحة الرئيسية
موضع:الصفحة الرئيسية >> الأخبار

منتجات الفئة

المنتجات للخلف

مواقع FMUSER

السمات المميزة الثلاثة للهوائيات التي تحتاج إلى معرفتها

Date:2018/9/21 16:02:25 Hits:


تأتي الهوائيات في مجموعة من الأشكال والأحجام المختلفة ، لكنها كلها مصممة للغرض نفسه - لالتقاط تردد موجة راديوية محددة جدًا. ستجد هوائيات تتراوح من أسلاك معدنية طويلة تخرج من راديو FM إلى شيء مستدير مثل طبق الأقمار الصناعية ، أو حتى قطعة من النحاس محكم على PCB. في المرسل ، تستخدم الهوائيات لإرسال موجات الراديو ، وفي المستقبلات ، سيتم استخدامها لالتقاط تردد راديوي. تحتوي جميع الهوائيات على ثلاث ميزات مميزة يتم قياسها بواسطة ، بما في ذلك:


* اتجاه. وبالنسبة لبعض أنواع الهوائيات ، مثل ثنائي القطب ، يتعين تركيب الهوائي في الاتجاه الصحيح ، بحيث يواجه اتجاه إرسال الموجة الراديوية. لا تحتاج بعض أنواع الهوائي ، مثل تلك الموجودة في راديو FM ، إلى أن تكون موجهة في اتجاه معين ويمكنها التقاط إشارات الموجات الراديوية من أي زاوية.


* ربح. يكسب كسب الهوائي مقدار الزيادة في الإشارة. على سبيل المثال ، إذا قمت بتشغيل تليفزيون تناظري قديم ، فستبقى على الأرجح صورة ، مجرد صورة غير واضحة. هذا بسبب الحالة المعدنية والمكونات في التلفزيون بمثابة هوائي. ولكن قم بتوصيل هوائي اتجاهي فعلي ، وستتمكن من تعزيز الإشارة والحصول على صورة أفضل. كلما كبر الكسب ، تم قياسه بالديسيبل (ديسيبل) ، كلما كان الاستقبال أفضل.


* عرض النطاق. أخيراً ، عرض النطاق الترددي للهوائي هو نطاق معين من الترددات المفيدة. كلما زاد عرض النطاق الترددي ، زادت الموجات اللاسلكية التي يمكن التقاطها. هذا مثالي لأجهزة التلفزيون لأنها تتيح لهم الحصول على المزيد من القنوات. ولكن بالنسبة لأشياء مثل هاتفك الذكي والتي تحتاج فقط إلى موجة لاسلكية معينة ، فإن النطاق الترددي الكامل ليس ضروريًا.



هوائي عملاق يستخدم لإرسال موجات راديو تطير عبر الفضاء.


ربما سوف تحب:


DP100 1 / 2 Half FM FM Dipole Antenna

FU-DV1 1 bay FM Dipole Antenna

FU-DV2 High Fain FM Dipole Antenna

UHF 12 Units Direction Yagi Antenna 430-440MHz 14dBi

هوائي مستطيل اهليلجي دائري

FM-DV1 Professional FM Dipole Antenna

كاكسنومكس سيارة مصاصة فم هوائي مرنة انحناء شنومكس-شنومكسمز

اترك رسالة

الاسم *
بريدك الإلكتروني *
رقم الهاتف
العنوان
رمز رؤية رمز التحقق؟ انقر تحديث!
الرسالة

قائمة الرسالة

تحميل التعليقات ...
الصفحة الرئيسية| من نحن| باقات الاشتراك| الأخبار| تحميل| الدعم| ردود الفعل| تواصل معنا| تحقيق
Web:www.fmuser.net Mob:+86 18613072427 Phone:+86 020-87597795,EXT:804
سكايب: rita.cai87 البريد الإلكتروني: rita@fmuser.net
العنوان: Room1603، HuiLanGe، No.273 هوانغبو طريق الغرب، تيانخه ديس، قوانغتشو، الصين، 510620 粤 ICP 备 15114298 号.
تواصل معنا

Add Favorite Set Homepage
Position:Home >> News

Products Category

Products Tags

Fmuser Sites

The Three Distinct Features of Antenna You Need to Know

Date:2018/9/21 16:02:25 Hits:


Antennas come in a bunch of different shapes and sizes, but they’re all designed for the same purpose – to pick up a very specific radio wave frequency. You’ll find antennas ranging from the long metal wires sticking out from an FM radio to something rounder like a satellite dish, or even a tightly tune piece of copper on a PCB. In a transmitter, antennas are used to send radio waves, and in receivers, they’ll be used to pick up on a radio frequency. Antennas all have three distinct features that they’re measured by, including:


* Direction. For some antenna types, such as a dipole, the antenna has to be mounted in the proper direction, facing the direction of the radio wave transmission. Some antenna types, like those found in an FM radio, don’t need to be oriented in a specific direction and can capture radio wave signals from any angle.


* Gain. The gain of an antenna describes how much it is going to boost a signal. For example, if you turn on an old analog TV, then you’ll still likely get a picture, just a fuzzy one. This is because of the metal case and components in the TV act as an antenna. But plug an actual directional antenna in, and you’ll be able to boost the signal, and gain a better picture. The bigger the gain, measured in decibels (dB), the better the reception you’ll get.


* Bandwidth. Last, an antenna’s bandwidth is its particular range of useful frequencies. The higher the bandwidth, the more radio waves that it can pick up. This is ideal for televisions as it allows them to get more channels. But for things like your smartphone which only need a specific radio wave, a full bandwidth isn’t as necessary.



A giant antenna used to send radio waves flying through space. 


Maybe you will like:


DP100 1/2 Half Wave FM Dipole Antenna

FU-DV1 1 bay FM Dipole Antenna

FU-DV2 High Gain FM Dipole Antenna

UHF 12 Units Directional Yagi Antenna 430-440MHz 14dBi

Circular Elliptical Polarized Antenna

FM-DV1 Professional FM Dipole Antenna

CA200 CAR SUCKER FM antenna Flexible Bendable 76-108mhz

Leave a message 

Name *
Email *
Phone
Address
Code See the verification code? Click refresh!
Message
 

Message List

Comments Loading...
Home| About Us| Products| News| Download| Support| Feedback| Contact Us| Inquiry
Web:www.fmuser.net Mob:+86 18613072427 Phone:+86 020-87597795,EXT:804
Skype: rita.cai87 Email: rita@fmuser.net
Address:Room1603,HuiLanGe,No.273 HuangPu Rd West,TianHe Dis.,GuangZhou,China,510620 粤ICP备15114298号
  Contact Us